بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

وقت الافراج:2024-04-12 22:46:41 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:490

نصائح أساسية:بالتيمور,رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدع

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

بالتيمورعند الاستخدام , يجب دعم الركائز الأربعة بقوة على أرضية صلبة (استنادًا إلى حقيقة أن عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض) , ويمكن استخدام العوارض التي تنام إذا لزم الأمر.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

ألماداما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة ,بالتيمورمصعد, ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.


بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



بعد نقل البضائع , ويتم فحصه وفقًا لقوة إجهاد الانحناء للسن جذر. يتم استخدام دعامة التثبيت لتثبيت ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية وبعض المكونات الكهربائية لصندوق المصعد. وهي ملحومة بشكل أساسي باللوحات الجانبية وأنابيب التوصيل وقطع التوصيل.يمكنك اختيار أي منتج , ومصنع المصاعد المحترف يتمتع بأمان و معاملات آمنة.في نفس الوقت , من أجل تقليل وزن الدعامة , تم تصميم العديد من الثقوب الحرفية على اللوحين الجانبيين. نظرًا لأن آلية الترس الدودي تتمتع بمزايا نسبة النقل الكبيرة والهيكل المدمج , وحمل الصدمات الصغيرة , والإرسال المستقر والضوضاء المنخفضة , فإنها تتميز أيضًا بخصائص القفل الذاتي العكسي. يمكن أن يضمن أن آلية النقل يمكن أن تغلق ذاتيًا عند إيقاف تشغيل المحرك أثناء عملية نقل المرضى , لذلك يتم اختيار مخفض التروس الدودي. يتم استخدام الدودة المطوية , والمادة من الصلب ويتم تبريد السطح الحلزوني لتحسين كفاءة النقل وزيادة مقاومة التآكل. يتميز الترس الدودي البلاستيكي بمزايا الاقتصاد في المعالجة الجيدة , والنقل المستقر , وامتصاص الاهتزازات وتقليل الضوضاء , والوزن الخفيف , ومقاومة التآكل , والتحسين الذاتي , مما يجعل تصميم المصعد أكثر إنسانية.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

نطاق المشروع النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.


بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا ,بالتيموردليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

حيث بيع بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج , فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

المصاعد الخارجية والمصاعد النباتية عبارة عن آلات ومعدات رفع ثقيلة.تستخدم المصاعد الخارجية لنقل البضائع بين طوابق المباني.تستخدم منتجات المصاعد الهيدروليكية الخاصة بشكل أساسي لنقل البضائع لأعلى ولأسفل بين طوابق العمل المختلفة ؛ المرائب ثلاثية الأبعاد وأرضيات المرآب. رفع الخ تم تجهيز النظام الهيدروليكي للمنتج بأجهزة حماية ضد السقوط والحمل الزائد , ويمكن ضبط أزرار التشغيل في كل طابق وسطح العمل لمنصة الرفع لتحقيق نقاط متعددة.

اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.

بالتيمورتجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية , يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي , مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث , لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب , وإبلاغ ظاهرة الحادث , والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

تستخدم المصاعد الهيدروليكية على نطاق واسع في العديد من المؤسسات الصناعية وخطوط الإنتاج مثل السيارات والحاويات وتصنيع القوالب ومعالجة الأخشاب والتعبئة الكيميائية وما إلى ذلك , لتلبية احتياجات الرفع لارتفاعات التشغيل المختلفة , ويمكن تجهيزها بأشكال طاولة مختلفة ( مثل الكرات , البكرات , القرص الدوار ,بالتيمورفي الهواء الطلق مصعد, التوجيه , التلسكوبي) , بطرق مختلفة (منفصلة , ربط , مقاومة للانفجار) , مع خصائص الرفع المستقر والدقيق , سعة التحميل الكبيرة , إلخ , حل فعال صعوبات عمليات الرفع المختلفة في المؤسسات الصناعية , بحيث عمليات الإنتاج بحرية. يحتوي مصنع المصاعد المحترف على تقنية متقدمة واختبار صارم وأسعار معقولة أكثر والمزيد من الخصومات قيد التقدم

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بالتيموررفع البضائعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بالتيمورنوصيالإخبارية
بالتيمورأحدث الأخبار